Home / أخبار العلماء / Imam Khamenei / قائد الثورة الاسلامية يشيد بتفوق الشهيد فخري زاده العلمي وإخلاصه

قائد الثورة الاسلامية يشيد بتفوق الشهيد فخري زاده العلمي وإخلاصه

قائد الثورة الاسلامية يشيد بتفوق الشهيد فخري زاده العلمي وإخلاصه

التقت أسرة العالم النووي والدفاعي البارز والمتميز الشهيد محسن فخري زاده مساء اليوم الاثنين بقائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي.

ويفيد تقرير وكالة أنباء فارس ، أن أسرة العالم النووي والدفاعي البارز والمتميز الشهيد محسن فخري زاده التقت مساء اليوم (الاثنين) بقائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي.

وأشاد سماحة آية الله السيد علي الخامنئي في هذا اللقاء بالنبوغ  العلمي والتقني للشهيد فخري زاده والعمل الدؤوب لهذا العالم الرفيع المستوى في ميدان العلم والعمل وقال ان المكانة الرفيعة التي منحها الله لهذا الرجل الكريم بالشهادة كانت ثمرة جهوده واخلاصه المنقطع النظير، وان هذه المنزلة لا تقارن بأي منزلة دنيوية.

واعتبر قائد الثورة الإسلامية عظمة اسم الشهيد فخري زاده بين الجمهور واعراب الكثير من الشباب عن أسفهم لعدم معرفته في حياته هي من الآثار الأخرى لاخلاص الشهيد.

وقال سماحته أيضا إن زوجات الشهداء شركاء في أجرهم ونسأل الله أن يلهم قلوبكم الصبر والسلوان وان تتمكنوا بتوفيق من الله الاستمرار في حركتكم بما يتناسب ومنزلة الشهيد.

وفي هذا اللقاء ، أعربت زوجة الشهيد فخري زاده وأبناؤه عن تقديرهم لرسالة المحبة والتنويرية لقائد الثورة الإسلامية بعد اغتيال الشهيد فخري زاده ، وأكدوا العمل على تبيان التيار الفكري لشهداء الجهاد العلمي وجعلهم اسوة تقتدى بها.

Check Also

Imam Khamenei Mourns Victims of Kunduz Mosque Attach, Calls on Afghan Officials to Punish Perpetrators

Leader of the Islamic Revolution His Eminence Imam Sayyed Ali Khamenei has condemned the recent ...