لماذا أسمت ايران ادق صواريخها “عماد”؟

انفوجرافيك: لماذا أسمت ايران ادق صواريخها "عماد"؟

شاهد أيضاً

الضاحية الجنوبية تُجدد العهد مع عاشوراء: التمسّك بالمقاومة سيد الموقف

الضاحية الجنوبية تُجدد العهد مع عاشوراء: التمسّك بالمقاومة سيد الموقف