Home / الرياضة والشباب / ريال مدريد ينتصر على إيبار ويوجّه رسالة واضحة لبرشلونة

ريال مدريد ينتصر على إيبار ويوجّه رسالة واضحة لبرشلونة

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته المتتالية لينفرد بالوصافة مؤقتاً ويضغط على جاره المتصدر.

وتخطى ريال مدريد مطب ضيفه إيبار الذي يصارع من أجل البقاء عندما تغلب عليه 2-0 اليوم السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد في اقتناص فوزه الثالث توالياً في الليغا بفضل ثنائية أسينسيو (41) والفرنسي كريم بنزيمة (73) بعد تمريرتين حاسمتين من البرازيليين كاسيميرو وفينيسيوس جونيور توالياً.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة متقدماً على برشلونة الثالث حالياً (62 نقطة) ومتخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر مع مباراة أقل للأخيرين، فيما تجمّد رصيد إيبار عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير مؤقتاً.

ويعد فوز ريال مدريد مثالياً قبل مباراته المنتظرة أمام ليفربول الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة الثلاثاء.

وفي الدوري الايطالي، واصل ميلان نتائجه المتذبذبة ومسلسل هدر النقاط وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه سمبدوريا بهدف لهدف ضمن الجولة التاسعة والعشرين للكالتشيو ليرفع النادي  اللمبردي رصيده إلى 60 نقطة.

وتابع أتالانتا الضغط على ميلان بفوزه المثير على أودينيزي بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث.

وفرط يوفنتوس حامل اللقب بفرصة الصعود للمركز الثاني بعدما انقاض للتعادل مع جاره تورينو في دربي المدينة بهدفين لكل منهما ليخرج كل فريق بنقطة واحدة.

كما تعادل روما مع ساسولو بهدفين لكل منهما، وحقق نابولي فوزاً صعباً على كروتوني بأربعة أهداف لثلاثة.

وفي الدوري الفرنسي، حسم ليل قمة الجولة الحادية والثلاثين وانفرد بصدارة الدوري الفرنسي عقب فوزه على باريس سان جيرمان شريكه السابق في الصدارة بهدف.

Check Also

صلاح يعادل رقما تاريخيا للأسطورة جيرارد

عادل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول رقما فريدا للأسطورة ستيفين جيرارد قائد “الريدز” السابق، ...