Home / الرياضة والشباب / الرياضي يهزم الشانفيل في نهائي دوري كرة السلة

الرياضي يهزم الشانفيل في نهائي دوري كرة السلة

تقدم الرياضي حامل اللقب على ضيفه الشانفيل 1 0 في أولى مواجهات الفريقين في نهائي دوري كرة السلة بعد فوزه عليه 75 65 في اللقاء الذي جمع الفريقين في قاعة صائب سلام في المنارة علما أن الفائز بأربع من أصل سبع مبارايات يتوج باللقب.

ونجح الرياضي بفرض ايقاعه على مجريات النصف الأول بفضل أدائه الجماعي وتألق قائده جان عبد النور والعائد اسماعيل أحمد لينهي رجال جوروج جعجع النصف الأول بأسبقية تسع نقاط 40 31.

وفي النصف الثاني قاد المخضرم الي رستم وسارجيو درويش ورالف عقل انتفاضة الفريق المتني في الربع الثالث الذي نجح بفضل دفاعه المميز وتميزه الهجومي بدك سلة الرياضي ب23 نقطة لقاء عشر في الربع الثالث الذي انتهى لمصلحة الزوار 54 50.

وعاد جان عبد النور افضل مسجل في اللقاء ب23 نقطة إلى قيادة الأصفر قالبا النتيجة مع زميليه اسماعيل أحمد صاحب ال16 نقطة إلى 12 متابعة وأمير سعود الذي وقع على 12 نقطة وعلي منصور عشر نقاط ليخرج أبناء بيروت فائزين بفارق عشر نقاط.

وتأثر الشانفيل الذي وقع له الي رستم على 21 نقطة، واضاف رالف عقل 12 نقطة، وسارجيو درويش عشر نقاط وجاد بيطار تسع نقاط بغياب لاعب ارتكازه كريم عز الدين في الجزء الأخير بسبب الإصابة.

ويحل الرياضي ضيفا على الشانفيل مساء الجمعة في ثاني مبارايات النهائي.

الجوهري يقود تدريبات النجمة

أشرف المدير الفني الجديد يوسف الجوهري على أولى الحصص التدريبية لفريق النجمة الذي يستعد للاستحقاقات المقبلة وأولاها مسابقة كأس النخبة التنشيطية التي تنطلق الاثنين المقبل.

ويلعب النجمة في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي شباب الساحل والصفاء.

وأكد المدرب يوسف الجوهري أن أي مدرب هدفه الأقصى تدريب فريق لديه قاعدة جماهيرية وينافس على الألقاب كأندية المقدمة الثلاث ومواصلة المشوار الجيد سيؤدي إلى تحقيق الألقاب.

Check Also

استقبال حاشد للمنتخب الإيطالي بعد التتويج باليورو

حظي المنتخب الإيطالي لكرة القدم المتوج ببطولة أمم أوروبا 2020 للمرة الثانية في تاريخه باستقبال ...