Home / الأخبار و التحاليل* / كتائب الاقصى : الاحتلال ان لم يرضخ لشروط المقاومة فسيكون هناك موقف

كتائب الاقصى : الاحتلال ان لم يرضخ لشروط المقاومة فسيكون هناك موقف

قال أبو محمد الناطق باسم كتائب الأقصى- لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة (فتح) اليوم الاثنين:” أن الاحتلال ان لم يرضخ لشروط المقاومة الفلسطينية، فسيكون هناك موقف، لافتا إلى أنه اذا قامت قوات الاحتلال باستهداف قطاع غزة مرة أخرى فإن الصاروخ سيكون بالصاروخ”.

وأضاف أبو محمد : “لم ولن نتحدث خارج عما تم الاتفاق عليه داخل غرفة العمليات المشتركة، فنحن في كتائب الأقصى موقفنا كباقي الفصائل، أنه إن أقدم الاحتلال على استهداف قطاع غزة بأي صاروخ سنرد بصاروخ”.

وأكد أنه اذا فشلت الاتفاقيات، ولم يتم تنفيذ الشروط التي تم ارسالها عبر غرفة العمليات المشتركة، فإن الفصائل سيكون لها موقفاً واضحاً وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

أشار أبو محمد إلى أن الشروط تتمثل في فتح مساحة الصيد امام الصيادين الى 12 ميلاً، وفتح المعابر كما كانت، وإعادة الاعمار، لافتا إلى أن الفصائل أرسلت رسالة واضحة عبر الوسيط حول ذلك.

وتابع قائلاً: “الاحتلال يعلم جيداً، أن المقاومة لن تجعل عدم الالتزام بالشروط، أن يمر مرور الكرام، حيث أن إسرائيل ان لم تلتزم فهي على موعد مع موجة جديدة بكافة فصائل المقاومة التي كانت في معركة سيف القدس”.

ووجه أبو محمد، رسالة الى نفتالي بينت  رئيس حكومة الاحتلال، مؤكداً استعداد المقاومة:” بأن الصاروخ بالصاروخ والرشقة بالرشقة”.

المصدر: فلسطين اليوم

Check Also

السفير الإيراني في لبنان: السّفن الإيرانية ستصل إلى لبنان

السفير الإيراني في لبنان: السّفن الإيرانية ستصل إلى لبنان ولن نسمح لأي جهة أن تمنع ...