Home / *مقالات متنوعة / دبي مدينة الخطيئة في الخليج للاسرائيليين
دبي مدينة الخطيئة في الخليج للاسرائيليين

دبي مدينة الخطيئة في الخليج للاسرائيليين

*يديعوت أحرونوت: دبي مدينة الخطيئة في الخليج للاسرائيليين*

▪️كشف تحقيق صحافي إسرائيلي نشرته صحيفة (يديعوت احرونوت) النقاب عن أنّ الإعلانات والملصقات السياحية المصممة عن دبي، تخفي خلفها حقيقة مظلمة، تتمثل في عصابات من الرجال الإسرائيليين المنطلقين إلى الوجهة الجديدة مؤكّدًا أنّ هذه العصابات، تمتلئ جيوبها بآلاف الدولارات وكحول متواصل، وحدٍّ أدنى من الضمير

▪️وفي التحقيق الذي نشرته الصحيفة العبريّة تبيّن أنّه بإمكان أي سائح في دبي أنْ يصعد إلى غرفة الفندق لحضور الحفلة، وفقط يدفع ألف دولار، ويقفز في المسبح، كل ذلك علناً، مع غضّ الطرف عنه من قبل السلطات، حيث يقضي سبعة أيام في دبي من أجل السياحة الجنسية الإسرائيلية فيها.

▪️وقال بيني، وهو رجل أعمال إسرائيلي يزور دبي دائمًا، إنّ الأمر يبدأ من المطار، كل سائق يسأل الرجال عمّا يريدونه في الليل، ويبدأ بتقديم الخيارات: التدليك فقط، التدليك مع الاسترخاء، والجنس الكامل، والفتيات اللواتي يصلن للفندق بضع ساعات، السائق يعرض صورهن، الأسعار تتراوح بين 400-800 دولار، وأرى مساومة الإسرائيليين مع السائقين، أسمعهم يناقشون بصوت عالٍ ما إذا كان الأمر يستحق ليلة كاملة أو أقل، وأراهم يأخذون الفواتير، ويدفعون ألفاً و1500 دولار بالفعل، وأحيانًا ينفق الإسرائيليون أكثر، قال بيني للصحيفة العبريّة.

▪️وأكّد أنّ جميع أنواع الرجال الذين يتجولون في دبي من مختلف أنواع التجار والقوادين، يأتون مع كتيبات الفتيات، إنهم يحددون بالفعل مجموعات الإسرائيليين، تسمع أحيانًا صيحات من الإسرائيليين في ردهة الفندق: “أريد اثنتين معًا، أو ثلاث فتيات”.

▪️أمّا آفي، وهو إعلامي إسرائيلي زار دبي عدة مرات، فقال للصحيفة: في دبي يمكنك الوصول إلى ملكة جمال العالم إذا ملكت المال، هذا يعني أننا أمام صناعة جنسية، وليست صناعة سياحة، يأتي الإسرائيليون إلى دبي كما اعتادوا القدوم لبوخارست أو تايلاند، في دبي فقط السعر أعلى بكثير، العاملات في الدعارة موجودات في كل مكان بالإمارة.

▪️وأضاف أنّه استنادًا إلى العينة غير التمثيلية من سائحي الجنس الإسرائيليين الذين تحدثنا إليهم، فإن دبي تحتل لديهم حاليًا أولوية قصوى، وباتت مدينة الجنس رقم 1، الأمر أسهل بكثير مما هو عليه في رومانيا، رغم أنه أغلى.

▪️ونقلت الصحيفة العبريّة عن إحدى العاملات في الدعارة، قولها إنّ المكان هنا في دبي مليء بالإسرائيليين، أتحدث إليهم هنا كل مساء، إنهم بخلاء، ولا يتقنون اللغة الإنجليزية، وينادوننا بعبارة “يا عاهرة، عاهرة”، مع العلم أنه توجد العديد من العاملات معنا، المنتشرات في كل مكان، وفي المركز التجاري، اذهب وسوف تجدهن، أعرف أشخاصًا دفعوا 3000، و4000، و9000 دولار للواحدة منا في ليلة واحدة، نعم 9 آلاف دولار، لا تستغربوا.

▪️وكشف أحد الصحفيين النقاب عن أنّه بسبب جائحة كورونا، تم الحظر على الرقص في الساحة، مع بقاء العزف على دي جي والموسيقى المنزلية، والجلوس حول الطاولات، مع دلو كبير من الثلج، وزجاجات من الشمبانيا والفودكا والويسكي، مع فتيات من أوكرانيا وبراغ وفيتنام، ومن الغريب أن دبي لم يتم الإعلان عنها دولة حمراء بسبب الفيروس، كي لا تدمر السياحة الجنسية، التي تدر على الإمارات مداخيل اقتصادية كبيرة.

▪️وأوضح أنّ ما يحدث في دبي ينبغي أنْ نسميه تجارة جنسية إسرائيلية مزدهرة، مع وجود طريقة شائعة بين سائحي الجنس الإسرائيليين عبر تطبيق هو منصة لطلب البغايا، ومليء بالعروض المقدمة من النساء العاملات في الدعارة في دبي، ويمكن لأي إسرائيلي أن يقوم بتطوير التطبيق في دبي كي يرى عددًا قليلاً من الفتيات الآسيويات، ومعهن بعض الأولاد مثليي الجنس.

▪️وأكّد في ختام حديثه أنّ الإمارات العربية المتحدة يصل إليها 45 ألف امرأة من حول العالم، وهذا يؤكد أنّ دبي هي مدينة الخطيئة في الخليج، وباتت من عواصم السياحة الجنسية في العالم”.

▪️جديرٌ بالذكر أنّ الصحيفة العبريّة لم تتطرّق إلى ردود أفعال السلطات ذات الصلة في كلٍّ من تل أبيب ودبي، كما أنّها لم تنشر أقوال أصحاب الفنادق والنوادي الشعبيّة التي أتى التحقيق على ذكرها، الأمر الذي يشي بأنّ وراء الأكمة ما وراءها.

 رأي اليوم

.

https://t.me/wilayahh

 

https://chat.whatsapp.com/F65qRYlNhDJEA3u38Qid0N

 

دبي مدينة الخطيئة في الخليج للاسرائيليين

Check Also

العودة الی احضان دمشق…اجباریة ام تأسفیة؟

شهدت الآونة الأخيرة تراكض عربي في سبيل إعادة العلاقات السياسية والدبلوماسية مع سوريا، في ظل ...