Home / الشهداء صناع الحياة / كتائب القسام تزفّ قائد لواء غزة وثلّةً من المجاهدين

كتائب القسام تزفّ قائد لواء غزة وثلّةً من المجاهدين

زفّت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام قائد لواء غزة في كتائب القسام الشهيد المجاهد باسم عيسى “أبو عماد”، وثلّة من إخوانه القادة والمجاهدين الذين ارتقوا أثناء عدوان الإحتلال على مواقع ومقدرات وكمائن المقاومة.

الكتائب أكّدت في بيان نعت فيه مجاهديها أنّ “هؤلاء الأبطال الذين ارتقوا في معركة سيف القدس نالوا شرف الشهادة في أعظم المواطن وأطهر المعارك، ومن خلفهم آلاف من القادة والجند يواصلون المسير ويحملون الراية ويذيقون العدو الويلات”.

وجاء في البيان التالي ” بكلّ آيات الفخر والثّبات والتّحدي تزفّ كتائب الشهيد عزّ الدين القسام إلى أبناء شعبنا وأمّتنا في كلّ مكان استشهاد القائد القسامي المجاهد/ باسم عيسى “أبو عماد” قائد لواء غزة في كتائب القسام، وثلّةً من إخوانه القادة والمجاهدين الذين ارتَقوا أثناء عدوان الإحتلال على مواقع ومقدّرات وكمائن المقاومة.

وقال البيان “إنّنا إذ نزفّ القائد الفذّ أبا عماد وإخوانه المجاهدين، فإنّنا نؤكّد على أنّ هؤلاء الأبطال الذين ارتقوا في معركة سيف القدس للدّفاع عن مسرى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، إنّما نالوا شرف الشهادة في أعظم المواطن وأطهر المعارك، ومن خلفهم آلاف من القادة والجند يواصلون المسير ويحملون الراية ويُذيقون العدو الويلات. وإنّه لجهاد نصر أو استشهاد”.

Check Also

صلاة بثياب ملوثة بالدم و في غير اتجاه القبلة

ينقل زميل الشهيد الجنرال حسين همداني “حبيب”: كنا نتناقش أنا و الجنرال حبيب حول العملية.. ...