الرئيسية / مقالات متنوعة / *الآن أحـفـاد سـُعـود يـفـتـحـوا الأجـواء والـبَـرّ والـبـحـر لـلـيـهـود !!

*الآن أحـفـاد سـُعـود يـفـتـحـوا الأجـواء والـبَـرّ والـبـحـر لـلـيـهـود !!

عبد الله علي هاشم الذارحي؛

*في خطوة من خطوات التطبيع العلني فتحت المملكة العبرية السعورية اجوائها لجميع الرحلات الجوية العالمية بالتحليق بكل ارجاء المهلكة..ومن ضمنها طيران العال الإسرائيلي الذي يستخدام اجواء
المملكةفي التنقل خاصةالطيران المدني.

*وقدرأينا الرئيس الأمريكي يفتخر كونه اول رئيس امريكي تطير طائرته من تل ابيب الى السعودية وماخفي اعظم¡
وتشير المصادر الىان السعودية ستسمح بتسييرخط مباشر ولأول مرةفي تاريخها
مابين تل ابيب ومطارات المهلكة خاصة مطار جده وغيرها بحجة نقل الحجاج الفلسطينيين وهذه الخطوه لا تعتبر تطبيعا كما يدعون زورا وبهتانا¡

*لكنها في الأصل بداية احتلال صهيوني لكل المنطقة الخليجية..
فلو أن الأمر اقتصر علىفتح بن سلمان الجو لطيران الكيان المحتل مؤقتا فقط
لكان الأمر اهون¡لكنه فتح ارض الحرمين الشريفين لليهود وسمح لهم بشراء وتمَلُك لعقارات فيهما وحافظ على تراث اليهود¡
لكي يعودوا اليها من الجو والبر واالبحر..
ومن غير المستبعد ان نشاهد اليخوت
السياحية البحرية راسيةبموانئ المهلكة.

*وقد شاهدنا تجول اليهود مؤخرا في
مكة والمدينة المنورة!! وشاهدناهم
يلتقطون الصور للأماكن المقدسة..¡¡
فلاعجب ان خالف النظام السعودي
وصيةالرسول صل الله عليه وآله وسلم
فقد اوصى بإخراج اليهود من جزيرة
العرب..كونهم يشكلوا خطر على الأمة
الإسلامية وعلى مقدساتها..فعودتهم هو
ثمرة خبيثة من ثمار التطبيع الخبيث..

*خاصة ان العلاقات بين الصهاينة ودول الخليج بدأت تزدهر بشكل كبير خلال السنتين الماضيتين واعلان الامارات والبحرين التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني وبقت بعض الدول الخليجية التي لازالت في طور التطبيع وستعلن عنه في القريب العاجل حسب ما تشير اليه الوقائع كالسعودية التي قالوا أن بها الآن حاخام يهودي …¡لاعجب فكما يقول
المثل” اليهود اخوة”فعلا صدق المثل¡¡

*حيث سعى ويسعى بن سلمان لإرضاء امريكا واسرائيل من اجل تثبيت حكمه كخليفه لوالده كملك للمهلكة.فقدعمل بن سلمان خلال الفترة الماضية بقوة على التقرب من الكيان المحتل وامريكا من
خلال الإنفتاح الكامل والترفيه..فسارع الى فتح البارات ودور السينما واقامة الحفلات الغنائية بمشاركة فنانات اجانب
وفنانين من مختلف دول العالم..

*كمااستقدم عارضات الأزياء والمومسات واباح المشروبات الروحية وغير المنهج الدراسي وسمح للعيسي ان يخطب في الحجاج ووالخ..من الأعمال والممارسات¡
التطبيعية الإجرامية التي غلبت التطبع..
فــي الوقت الذي يزج النظام السعوري بكل المعارضين لسياسته في السجون!ويُقدم على اعدامهم دون وجه حق بالجملة على مرأء ومسمع من المنظمات
الإنسانية والأنظمة الإسلامية..!!

*فـ بن سلمان عمل كل ماسبق وغيره
لكي ترضى عنه امريكا وكيان العدو الصهيوني وليحضى بأن يكون مقربا منهم بشكل كبير حتى ولو كان ذلك على حساب ديننا الاسلامي الحنيف والقيم الإسلامية التي تخلى عنها بن سلمان بشكل اساء لكل المسلمين في مختلف انحاء العالم الإسلامي..ولا شك أن:-

*تلك الممارسات تجعل ارض الحرمين الشريفين في خطر من قبل احفاد سعود فهم ليسوا اولياءبيت الله الحرام.وليسوا
اوصياء على الحرمين الشريفين..¡¡واني
لأعجب كيف يطلقوا على ملك المهلكة خادم الحرمين!! وهو هادمهما.لهذا يجب على احرار الأمة وقادتها التحرك العاجل لإنقاذ مكة المكرمة والمدينة المنورة من الخطر القادم…مالم فلاعذر لهم امام الله ورسوله واحرار شعوب الأمة..اللهم اني بلغت اللهم فأشهد؛^

شاهد أيضاً

تقدّم في مفاوضات التطبيع الجوي بين تل أبيب ومسقط

عين على العدو 30/09/2022 تقدّم في مفاوضات التطبيع الجوي بين تل أبيب ومسقط ذكرت صحيفة ...