القوات الإسرائيلية تعتدي على المواطنين الفلسطينيين في باب الأسباط

أصيب أربعة فلسطينيين، يوم الأحد ، إثر اعتداء القوات الإسرائيلية عليهم بالضرب، في منطقة باب الأسباط بمدينة القدس المحتلة، كما اعتقلت هذه القوات شابين آخرين.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قولها إن مسعفي الجمعية تعاملوا مع 4 إصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين، عقب الاعتداء عليهم بالضرب من قبل القوات الإسرائيلية بمنطقة باب الأسباط بالقدس.

 

https://t.me/wilayahinfo

[email protected]

الولاية الاخبارية

شاهد أيضاً

إيران تحذر مجلس المحافظين من اتخاذ نهج تصادمي وتقويض فرص الدبلوماسية

بالتزامن مع انطلاق الاجتماع الفصلي لمجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وفي ظل تقارير تشير …