قصف صاروخي يمني لمعسكر رجلاء السعودي بنجران

قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم (السبت) معسكر رجلاء بقطاع نجران في السعودية بصاروخ باليستي من نوع زلزال3 .

وأوضح مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ باليستي من نوع زلزال3 باتجاه معسكر رجلاء ..مشيراً إلى أن الصاروخ أصاب هدفه وكبد العدو السعودي خسائر مادية وبشرية .

ولفت المصدر إلى أن هناك عمليات نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية اليوم بنجران ..موضحاً أنها تأتي في إطار الرد على استمرار العدوان الغاشم .

المصدر : سبأ

شاهد أيضاً

مآثر العلماء في الطريق الى الله ٥٦

#دورة_في_جهاد_النفس • الدرس السابع : الدعوة إلى الله – الفصل الثالث : النقاط الأساسية قد …