Home / News from Scholars - أخبار العلماء / Imam Khamenei / بيان تعزية الإمام الخامنئي عقب رحيل حجّة الإسلام جواد اجه اي

بيان تعزية الإمام الخامنئي عقب رحيل حجّة الإسلام جواد اجه اي

وكالة الحوزة – أصدر قائد الثورة الإسلاميّة بياناً عزّى فيه برحيل العالم المجاهد سماحة حجّة الإسلام السيّد الدكتور جواد اجه اي.

وكالة أنباء الحوزة – وفيما يلي نص البيان:

باسمه تعالى
تلقّيت ببالغ الحُزن والأسى نبأ رحيل العالم المجاهد سماحة حجّة الإسلام السيّد الدكتور جواد اجه اي؛ وقد كان سماحته شخصيّة بارزة ومميّزة قضى أعواماً مديدة من حياته في أنواع الجهاد العظيمة والمباركة بإخلاص وبعيداً عن أدنى علامات الرّياء. لقد ترك للبلاد والثورة إرثاً لا يُنسى.

ومن هذا الإرث تأسيس اللجان الطلابية الإسلاميّة في أوروبا، تأسيس مدارس المهارات اللامعة في البلاد والإدارة الأبويّة لمجموعات النّخب الشابّة والبنّاءة في فترة كسب المداليّات العلميّة الدوليّة الذهبيّة.

هذا المجاهد الصّامت الذي كان شقيقاً لشهيد وصهراً للشهيد الجليل آية الله بهشتي ثبّت أسس النخبويّة وتنشئة النّخب فوق ركائز الثورة والإيمان الصّلبة والتحق ببارئه الرّحيم ناصع الوجه وبجبين مرفوعة. إنّني أعرب عن بالغ أسفي لزوجته الكريمة والصبورة وأبنائه الأعزّاء وسائر المنتسبين إلى سماحته وأقاربه وأيضاً كلّ المجتمع النخبويّ في البلاد. أسأل الله جلّ وعلا الرّحمة والغفران لذلك المرحوم.

السيّد علي الخامنئي

 

https://chat.whatsapp.com/Fava5Ifru8330dDMfhs0gn

 

t.me/wilayahh

Check Also

قوات التعبئة تشكل ثروة كبيرة وكنزا قيما من الله للشعب الإيراني

هنأ قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، في بيان بمناسبة الذكرى السنوية ...