Home / الرياضة والشباب / إيطاليا تواجه إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا تواجه إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

يحتضن ملعب سانسيرو في مدينة ميلانو الإيطالية المباراة بين المنتخب الإيطالي بطل أوروبا ونظيره الاسباني عند العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء في أولى مواجهات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بنسخته الثانية.

والمباراة هي إعادة لمواجهة المنتخبين في نصف نهائي اليورو الصيف الماضي والتي حسمها المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح ليبلغ النهائي ويتوج باللقب في ونبلي.

ويخوض رجال المدرب مانشيني الموقعة بصفوف شبه مكتملة طمعا بالفوز والعبور إلى النهائي في مسيرة الباحث عن لقب جديد بالرغم من غياب هداف لاتزيو ايموبلي للإصابة.

وأكد مدرب إيطاليا روبارتو مانشيني رغبته بتمديد بطل أوروبا لسلسلة مباراياته القياسية من دون خسارة إلى ما بعد مونديال قطر 2022.

في المقابل يدخل الماتادور بقيادة مديره الفني لويس انريكي مثقلا بالغيابات بعد إصابة موراتا وكارفخال وماركو اسنسيو والثلاثي الذي بدأ في مباراة لندن بادري وجوردي البا واولمو وعينه على الثأر من الازوري والعبور إلى النهائي بالرغم من صعوبة المهمة لا سيما مع اعتماده على العنصر الشاب في تشكيلته القادرة على اسقاط بطل أوروبا في عقر داره وبلوغ النهائي.

صلاح يطالب برفع راتبه للتجديد

في سياق آخر، ذكرت وسائل اعلام انجليزية أن نجم وهداف ليفربول الدولي المصري محمد صلاح يطالب برفع راتبه الأسبوعي ما بين 300000 و380000 جنيه استرليني لتجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي صيف العام 2023.

وما زالت المباحثات جارية بين صلاح وإدارة الفريق دون التوصل لاتفاق حتى الآن.

 

 

https://t.me/joinchat/IFutC8XuD4AyMjM0

Check Also

التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر: فوز لألمانيا وهولندا وتعادل لتركيا

قلب المنتخب الألماني تأخره بهدف أمام ضيفه الروماني بفوز ثمين بهدفين لهدف، وذلك في لقاء ...