Home / الرياضة والشباب / التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر: فوز لألمانيا وهولندا وتعادل لتركيا

التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر: فوز لألمانيا وهولندا وتعادل لتركيا

قلب المنتخب الألماني تأخره بهدف أمام ضيفه الروماني بفوز ثمين بهدفين لهدف، وذلك في لقاء جمع المنتخبين ضمن فعاليات الجولة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ورفع منتخب الماكينات رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة، في حين تجمد رصيد رومانيا عند عشر نقاط.

وافتتح المنتخب الروماني باب التسجيل بعد 9 دقائق على البداية عبر يانيس حاجي (ابن النجم الروماني السابق جورجي حاجي) قبل أن يعادل سارجيو غنابري النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 52، وأضاف البديل المخضرم طوماس مولار الهدف الثاني لكتيبة هانس فلك.

بدوره، عزز المنتخب الهولندي صدارته للمجموعة السابعة بفوزه على لاتفيا بهدف مستفيدا من تعادل ملاحقيه المنتخبين التركي والنرويجي بهدف لهدف، كما تعادلت ايسلندا مع أرمينيا بهدف لهدف عن المجموعة العاشرة وسحقت ماكدونيا الشمالية مضيفتها ليشتنشتاين برباعية، وتغلبت كرواتيا على قبرص بثلاثية، وهزمت روسيا سلوفاكيا بهدف، وتعادلت تشيكيا مع وايلز بهدفين لكل منهما، وتغلبت استونيا على روسيا البيضاء بهدفين.

فوز لمصر والجزائر في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022

من جهته، حسم المنتخب المصري القمة التي جمعته بضيفه الليبي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالفوز عليه بهدف لينتزع منه صدارة المجموعة السادسة.

وواصل المنتخب الجزائري بطل إفريقيا عروضه القوية وأمطر شباك ضيفه النيجري بـ6 أهداف دون رد لحساب المجموعة الأولى في مباراة سجل خلالها رياض محرز ثنائية كما أضاف اسلام سليماني هدفين.

ورفع المنتخب الجزائري الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثلاثين تواليا رصيده إلى سبع نقاط متقدما على منتخب بوركينا فاسو الذي سحق جيبوتي برباعية.

محمد صلاح ورياض محرز مرشحين لجائزة افضل لاعب في العالم

هذا وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” عن قائمة تضم 30 لاعبا مرشحين لنيل جائزة افضل لاعب في العالم للعام 2021.

وضمت اللائحة نجمي ليفربول المصري محمد صلاح ولاعب مانشستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز إلى الأرجنتيني ليونال ميسي نجم باريس سان جرمان والبرتغالي كرستيانو رونالدو وهداف بايرن ميونخ البولندي روبارت ليفدانفوسكي.
 
 https://t.me/joinchat/TG_C3kK6vkA0NmE0
 
 https://t.me/joinchat/IFutC8XuD4AyMjM0

Check Also

كوريا الجنوبية تخطف الفوز من سوريا!

منتخب كوريا الجنوبية يحقّق فوزاً قاتلاً أمام منتخب سوريا، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهّلة ...