Home / أخبار العلماء / السيد أمين السيد: فسطين بوصلة الشرفاء

السيد أمين السيد: فسطين بوصلة الشرفاء

استقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد وفدًا قياديًا من مسؤولي قوى التحالف الفلسطيني بحضور مسؤول وحدة الملف الفلسطيني الحاج حسن حب الله، وقد جرى البحث في أخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية والعربية .

كما قدم الوفد التبريكات بيوم شهيد حزب الله باسم فصائل المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أنَّ ليوم الشهيد رمزيةً خاصةً وكبيرةً لدى المجاهدين والشرفاء لأن دماء الشهداء هي التي صنعت أمجاد الأمة حاضرها ومستقبلها.

وحيّا الوفد أسرى نفق الحرية الستة البواسل الذين قوَّضوا أمن الصهاينة وأرعبوا جيش الاحتلال وأذلُّوا سجانيه، وتوجّه بالتحية إلى كل الأسرى المضربين عن الطعام والذين بإرادتهم الصلبة وأمعائهم الخاوية كسروا عنفوان وجبروت اعتقالهم الإداري.

وتناول الوفد قضية الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية وممارسات قطعان المستوطنين على المسجد الأقصى في ظل الصمت الدولي والعربي حيال ما يجري من ممارسات وتعديات سافرة تطال أهلنا في القدس والـ 48 والضفة والقطاع وحي الشيخ جراح.

من جهته، دعا السيد إبراهيم أمين السيد إلى وحدة الموقف الفلسطيني، مشيرًا إلى أنَّ وحدة الفلسطينيين الموحدة برفض “صفقة القرن” كانت بمثابة الضربة القاضية التي أسقطت المشروع الصهيو ـ أميركي وعملائه في المنطقة.

وشدَّد رئيس المجلس السياسي في حزب الله على ضرورة إبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية لدى العرب والمسلمين وكل الشرفاء.

يُذكر أنَّ الوفد ضمَّ كلًا من ممثل حركة “حماس” في لبنان وأمين سر قوى التحالف الدكتور أحمد عبد الهادي، وممثل حركة “الجهاد الإسلامي” إحسان عطايا، وممثل “الجبهة الشعبية القيادة العامة” أبو كفاح غازي، وممثل حركة “فتح الانتفاضة” رفيق رميض، وممثل “جبهة التحرير الفلسطينية” وليد جمعة، وممثل حركة “النضال الشعبي الفلسطيني” شهدي عطية، وممثل الحزب “الشيوعي الثوري” أبو أحمد سالم، وحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطا الله حمود.

 

 

https://t.me/joinchat/TG_C3kK6vkA0NmE0

https://t.me/joinchat/IFutC8XuD4AyMjM0

 

Check Also

هنية: ما قبل “سيف القدس” ليس كما بعدها

جدّد رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية التأكيد أنّ الأسرى الأربعة من جنود الاحتلال ...