الكويت تستدعي سفيرها لدى ايران

أعلنت الخارجية الكويتية اليوم الثلاثاء، استدعاء سفيرها لدى إيران، عازية السبب الى الاحتجاجات الحكومية والشعبية في ايران ضد اعدام السعودية للشيخ نمر باقر النمر.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية إن “الوزارة استدعت سفير دولة الكويت لدى ايران على خلفية اقتحام سفارة السعودية في طهران”.

وتأتي الخطوة الكويتية هذه بعد ان قطعت السعودية، ودول أخرى متحالفة معها في العدوان على اليمن، علاقاتها مع ايران على خلفية الاحتجاجات التي حدثت في مختلف المدن الايرانية ضد جريمة السعودية باعدام الشيخ نمر باقر آل نمر.

شاهد أيضاً

إيران تحذر مجلس المحافظين من اتخاذ نهج تصادمي وتقويض فرص الدبلوماسية

بالتزامن مع انطلاق الاجتماع الفصلي لمجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وفي ظل تقارير تشير …