Home / News from Scholars - أخبار العلماء / Imam Khamenei / الإمام الخامنئي هنأ الشعب الفلسطيني بانتصاره: الاحتلال سيضعف أكثر فأكثر

الإمام الخامنئي هنأ الشعب الفلسطيني بانتصاره: الاحتلال سيضعف أكثر فأكثر

هنأ الإمام السيد علي الخامنئي الشعب الفلسطيني بانتصار مقاومته على الكيان الصهيوني، وأشار في بيان إلى أنّ امتحان الأيام الأخيرة رفع رأس فلسطين وفضح عجز العدو المتوحش والمستذئب أمام الهبة الفلسطينية الجامعة، قائلاً إنّ “امتحان تعاون القدس والضفة المحتلة وغزة والأراضي المحتلة عام ثماني وأربعين والمخيمات أوضح خارطة الطريق الحقيقي لمستقبل فلسطين”.

وأضاف الإمام الخامنئي “خلال اثني عشر يوماً ارتكب الكيان الصهيوني المتغطرس جرائم كبيرة أغلبها في غزة وأثبت عجزه عن مواجهة الانتفاضة الفلسطينية”، مؤكداً أن استمرار هذه الجرائم وطلب الاحتلال وقف إطلاق النار يعتبران هزيمة له أجبر على قبولها.

وأكد الإمام الخامنئي أنّ هذا الكيان الشرير سيضعف أكثر فأكثر يوماً بعد آخر بينما في المقابل ستكون جهوزية الشباب الفلسطيني ومظاهر القوة للفصائل الجهادية فلسطين أقوى.

ولفت الإمام الخامنئي إلى أن هناك مهمة أخرى وهي متابعة معاقبة الحكومة الصهيونية الارهابية والوحشية، مشددًا على وجوب ملاحقة المسؤولين الصهاينة وتحديدًا نتنياهو المجرم وتقديمهم للمحاكم الدولية.

وإذ حيّا أهالي الشيخ جراح في القدس المحتلة، أكد سماحته وجوب أن تبقى تجربتهم وصمودهم في وجه تجاوزات الكيان الصهيوني ومستوطنيه اللقطاء حاضرة ومرجعية دائمة للشعب الفلسطيني.

واستهلّ الإمام الخامنئي رسالته بالقول: “السلام على فلسطين القادرة والمظلومة، سلام على شبان فلسطين الشجعان والغيارى، سلام على غزة البطلة المقاومة، سلام على حماس والجهاد الاسلامي وكل الفصائل الجهادية والسياسية في فلسطين”.

Check Also

قائد الثورة: إنّ زوال الكيان الصهيوني قد بدأ ولن يتوقف

أكد قائد الثورة الاسلامية، آية الله السيد علي الخامنئي، ان “اسرائيل” ليست بلدا بل إنها ...