Home / الاخبار / الاخبار / المقاومة لن تكون بمنأى عما يحدث في القدس وجاهزة للرد

المقاومة لن تكون بمنأى عما يحدث في القدس وجاهزة للرد

أكد القيادي في حركة “الجهاد” الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، أن المقاومة في غزة “لن تكون بمنأى عما يحدث في مدينة القدس جراء انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق المواطنين الفلسطينيين، وفي حي الشيخ جراح” ، قائلاً: إن “المقاومة دائمًا تؤكد أنها على أتم الجهوزية للرد على جرائم الاحتلال ورسالتها في بداية الأحداث كانت واضحة تماما”.

وأضاف القيادي المدلل ، أن ما يحصل من انتهاكات “إسرائيلية” في المدينة المقدسة، “جريمة تضاف الى جرائم الاحتلال ضد أهالي القدس”.

وأشار إلى أنه من الواضح أن محكمة الاحتلال لا تمت الى القانون الإنساني بشيء، وتابع: “هى نفسها التي تغطى جريمة الاحتلال الجديدة بحق اهلنا في حي الشيخ جراح”.

وأوضح المدلل، أن المطلوب فلسطينيًا أن تعلن الرفض للجريمة التي ترتكب بحق اهلنا في الشيخ جراح بانتفاضة شعبية في الضفة الغربية والقدس وتفعيل المقاومة بكافة اشكالها.

وشدّد القيادي، على أن جرائم الاحتلال بحق اهالي الشيخ جراح “لن تتوقف عندهم بل هي حلقة في سلسلة جرائم مستمرة تهدف لتفريغ القدس كاملة من أهلها وتحويلها الى عاصمة (إسرائيل) “اورشليم”.

ودعا المدلل، الجامعة العربية والسلطة الفلسطينية والمجتمع الدولي بأن يتحملوا مسؤولياتهم في مواجهة جرائم الاحتلال ضد ابناء شعبنا في القدس وضواحيها.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل في اعتداءاتها ضد أهالي الشيخ جراح بهدف تهجيرهم قسرًا وإحلال مكانهم مستوطنين، وكل هذا بدعم وغطاء من حكومة بنيامين نتنياهو.

المصدر: فلسطين اليوم

Check Also

آخر الاخبار

آخر الاخبار •  إنتر ميلان يتوج بطلا للدوري الايطالي للمرة الـ 19 في تاریخه •  ايران تحرز ...